أختام عظيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أختام عظيمة

مُساهمة من طرف الشيخ أبو أحمد في الإثنين أكتوبر 24, 2016 12:19 am

ختم آية النور :
إن قراءة آية النور الشريفة ( اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ ) بعدد ( 256 ) مرة مؤثرة و مفيدة للروحانية و الرزق خاصة بعد صلاة العشاء .
آيات نافعة لتخلص من الأضطراب و سوء الحظ :
لرفع الأضطراب و سوء الحظ تقرأ الآيات ( 40 ، 41 ، 44 ) من سورة البقرة ، ( يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُواْ نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَوْفُواْ بِعَهْدِي أُوفِ بِعَهْدِكُمْ وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ ، وَآمِنُواْ بِمَا أَنزَلْتُ مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَكُمْ وَلاَ تَكُونُواْ أَوَّلَ كَافِرٍ بِهِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَإِيَّايَ فَاتَّقُونِ ) و الآية (أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ )، و ذلك لأربعة أيام متتالية و كل يوم ( 21 ) مرة .
دعاء ( يا حنان ) لفك المعقود :
من كانت يده أو عينه أو لسانه معقوداً بحيث لا يستطيع فعل شيء ، و يريد أن تكون عاقبته إلى خير و تحل عقدته ، يجب أن ينشغل بدعاء هذا الأسم و يترك أكل اللحوم سبعة أيام و يردد هذا الأسم في الخلوة ( 100 ) مرة : ( يا حنان أنت الذي وسعت كل شيء رحمة و علما ) ، تحل مشاكله بإذن الله .
لإزالة الأرق عند النوم :
من عسر عليه النوم فليتوضأ و ينام في فراشه و يقرأ هذه الآية بشكل متواصل فإن الله يلقي عليه النوم ، و هي هذه الآية ( ثُمَّ أَنزَلَ عَلَيْكُم مِّن بَعْدِ الْغَمِّ أَمَنَةً نُّعَاسًا يَغْشَى طَآئِفَةً مِّنكُمْ ) سورة آل عمران الآية ( 154 ) ، و إذا قرأتها ( 70 ) مرة على الطفل الذي لا ينام من وجع أو مرض فإنه يسكن و ينام إن شاء الله .
( ناد عليا ) و ولاية علي :
( ناد عليا مظهر العجائب ، تجده عونا لك في النوائب ، كل هم و غم سينجلي بولايتك يا علي يا علي يا علي ، يا أبا الغوث أغثني ، يا ولي الله أدركني بلطفك الخفي ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) .
ومن الجيد أن تكرر ذكر ( يا علي ) مائة مرة في هذا الدعاء ، و عدده ( 110 ) مرة ، و لكن عندما يقرأ ( 1000 ) مرة لأربعين يوم ، له آثار غريبة .
و إذا قُرأ على السكر أو سكر نبات و أُعطي لمريض شفى من مرضه .
لحل المعضلات :
يقول بعد صلاة العشاء ( يا كريم ) ( 1000 ) مرة ثم يصلي على النبي و آله ( 1000 ) مرة و ينوي ما يريد و يذهب إلى فراشه ، يرشد إلى المراد خلال النوم و يخبر بطريق لحل معضلته ، و هذا العمل من المجربات

الشيخ أبو أحمد
Admin

المساهمات : 563
تاريخ التسجيل : 16/09/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rouhaniyate.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى